Monday 11 September 2017

المتعلم استراتيجية جزء لكل تريليون التدريب


خطأ خادم في / ويكي التطبيق. خطأ وقت التشغيل الوصف: حدث خطأ التطبيق على الخادم. إعدادات الخطأ المخصصة الحالية لهذا التطبيق تمنع تفاصيل خطأ التطبيق من يتم عرضها بعد (لأسباب أمنية). يمكن، مع ذلك، أن ينظر اليها من قبل المتصفحات التي تعمل على الجهاز الخادم المحلية. تفاصيل: لتمكين تفاصيل رسالة خطأ معينة هذا يمكن عرضه على الأجهزة البعيدة، يرجى إنشاء. ملاحظات: صفحة الخطأ الحالية التي نشهد يمكن الاستعاضة عن صفحة خطأ مخصصة عن طريق تعديل علامة التكوين للإشارة إلى عنوان URL مخصص صفحة الخطأ. تم استخدام أندراغوجيا المدى لتمييزه عن نظرية التعلم الشباب، pefagogy. وقد استخدم هذا المصطلح من قبل مالكولم نولز في عمله لتطوير نظام موحد لتعليم الكبار. يمكنك تحميل 8 أدوات في نهاية المطاف الموارد البشرية لمدراء الموارد البشرية هنا. وهي في الأساس نموذج العملية والتي تدور حول فرضية أن كفرد ينضج، له / لها ضرورة والقدرة على أن يكون التوجيه الذاتي، للاستفادة من له / لها تجربة في التعلم، وتحديد له / لها استعداد خاص لتعلم، وتنظيم له / التعلم لها حول مشاكل الحياة، ويزيد بشكل مطرد من مرحلة الطفولة إلى مرحلة ما قبل المراهقة ومن ثم زيادة سريعة خلال فترة المراهقة. ويستند نظرية Andragogical على الافتراضات الأربعة التالية التي تميزه عن طرق التربية أو التعليم التقليدي: 1. مفهوم المتعلم 2. دور المتعلم الصورة خبرة 3. الاستعداد لتعلم 4. التوجه إلى التعلم. التربية التعلم المنهج: مفهوم المتعلم: دور المتعلم المعلم يعتمد يتحمل المسؤولية لدور العملية التعليمية برمتها من الخبرة المتعلمين: المتعلمون تجلب خبرة قليلة إلى الوضع التعلم المتعلمين تعتمد على مدخلات خبراء التقنيات الرئيسية هي تقنيات الإحالة الجاهزية للتعلم المتعلمين تعلم ما هي مشروطة عليهم أن يتعلموا من الحصول على الدية، المجتمعي الخوف موافقة الفشل هو التعلم حافز كبير وموحدة وتقدمية لأنها تستهدف نفس الفئة العمرية ولكل فئة عمرية مماثلة في احتياجات التعلم واستعداده للتعلم التوجه إلى تعلم تعلم يخضع الموجه، مع التركيز على المحتوى، ومعظمها قد ننسى لأنه لا يوجد لديه صلة مباشرة (مبدأ الإشباع المؤجل) أندراغوجيا التعلم نهج مفهوم دور المتعلم المتعلم هو دور أساسي، توجيه النفس من المعلم ل تشجيع ورعاية هذه ذاتيين ضرورة دور تجربة المتعلمين الدارسين بخبرات متراكمة على مدى العمر هو مورد كبير للتعلم على حد سواء للدفاع عن النفس وغيرها المتعلمين نولي أهمية أكبر لما يتعرضون له وليس ما يقال لهم التقنيات الرئيسية هي التقنيات التجريبية استعدادا ل تعلم المتعلمين يتعلمون عندما يشعرون بالحاجة إلى معرفة أن تعلم تلبية احتياجاتهم لمساعدتهم على التأقلم مع متطلبات المنزل عالمهم، والعمل، وما إلى ذلك ينبغي تنظيم التعلم لتلبية احتياجات المتعلم ومتسلسلة وفقا لقدرة الفرد الصورة والاستعداد للتعلم التوجه إلى المتعلمين التعلم تسعى إلى اكتساب الكفاءة للتعامل مع مطالب عالمهم يسعون التنمية الشخصية وتحقيق إمكانات أنها تسعى أيضا التعلم الإشباع الفوري يجب أن تكون الآثار ذات الصلة وقابلة للتطبيق فورا للمدرب 1. الدافع من الفرد هو عملية الجوهرية ( دفعة من الداخل، وهو المولدة ذاتيا)، بحيث تكون توجيه الذاتي. دور المدرب هو خلق بيئة تعليمية تسخر هذه الدوافع الذاتية وليس بيئة يقمع لهم. بيئة غير رسمية هو أفضل. شكلي يمكن أن تخلق التوتر والتوتر يعوق عملية التعلم. 2. الأفراد توجيه الذات تحتاج إلى دعم في بعض الأحيان. دور المدرب هو الاعتراف عند وجود ذلك، وتقديم الدعم المناسب، إما شخصيا أو باستخدام أعضاء المجموعة. 3. كلما كان ذلك ممكنا تجربة كل فرد يجب استغلالها. إنكار تجربة شخص الصورة هو إنكار ذلك الشخص. وتحقق من الخبرة من ذوي الخلفيات المختلفة بحيث قد نتعلم من بعضنا البعض هي واحدة من أساسيات التعلم عن طريق العمل الذي تم تطبيقه مع نجاحا ملحوظا في حالات حل المشاكل في الصناعة ويتم الآن استخدام منهجية أساسية عن إدارة برامج التنمية وبما يصل إلى ماجستير في إدارة الأعمال. 4. يجب استخدام أسلوب تشاركي على نطاق واسع في البرامج التدريبية للأسباب التالية: (أ). فإنه يستخدم خبرة أعضاء لصالح الآخرين، بما في ذلك المدرب (ب) ما هي الا من خلال وجود الخبرة أن الناس تبدأ دورة التعلم التي تم تفصيلها في وقت لاحق (ج) المشاركة في تجربة يضمن أن مدى الاهتمام واتسعت حتى يتعلم المشاركون أكثر (د) من خلال المشاركة في هذه التجربة، المشاركين كسب ليس فقط المعرفة والمهارة، ولكن أيضا لديها بعض المشاعر والعواطف التي يمكن أن تكون وسيلة قوية لتغيير المواقف ويمكن أن تعطي لهم مزيد من التبصر الذاتي ومزيد من التبصر في آخرون. 5. يجب أن يكون محتوى البرنامج عقد بين المدرب والمتعلم. هذا تلبي احتياجات المتعلم الصورة لأهميتها حتى الوقت الحاضر ويتحرك بعيدا عن مبدأ الإشباع المؤجل، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لمعظم البالغين. إشراك المتعلم في تحديد محتوى البرنامج يزيد أيضا التزام لأنها جزء من امتلاك القرار. 6. أين تلقن مع مندوب في الوضع السلبي، يجب أن تكون هناك فرصة كبيرة لتعزيز التعلم من خلال طرق مختلفة. التعزيز هو جزء حيوي من عملية التعلم والأساليب المستخدمة يجب أن تختلف وفقا لمادة الموضوع، وأساليب التعلم الفردية. متنوعة تحفز ويجعل المتعلم أكثر تقبلا. لتلخيص، وفقا لنولز، ونموذج andragogical هو نموذج عملية، وليس نموذج المحتوى الذي تم توظيفهم من قبل التعليم التقليدي. المعلم andragogical هو الميسر، وهو مستشار، وكيل التغيير، الذي يعد مقدما مجموعة من الإجراءات لإشراك المتعلمين في عملية: 1. إنشاء مناخ مؤات لتعلم 2. إنشاء آلية للتخطيط المشترك 3. تشخيص احتياجات التعلم 4. الأهداف صياغة وبالتالي المحتوى الذي سوف تلبية هذه الاحتياجات 5. تصميم نمط من خبرات التعلم 6. إجراء هذه التجارب التعلم مع التقنيات المناسبة والمواد 7. تقييم نتائج التعلم وrediagnosing احتياجات التعلم. يمكنك تحميل الشرائح باور بوينت ممتازة على إدارة الموارد البشرية واستراتيجية الموارد البشرية هنا. نموذج العملية لا تتجاهل المحتوى بدلا من التركيز على توفير الإجراءات والموارد اللازمة لتسهيل اكتساب المتعلم الصورة من المعلومات والمهارات. هذه الملكية من قبل مندوب التزام أهداف البرنامج وزيادة المحتوى، ويسخر دوافعهم الذاتية وهو وسيلة قوية للتأثير على التغيير في المواقف. إذا كان ذلك يخدم فقط للتأثير على موقفهم من التدريب وجعلها أكثر إيجابية، وهذا في حد ذاته إنجاز قوية مصدر المرجعية: توني بونت، تنمية مهارات التدريب الفعال: دليل عملي لتصميم وتقديم التدريب الجماعي والتدريب ماكجرو هيل سلسلة. يمكنك الحصول على هذا الكتاب على ما يرام هنا أساليب التعلم - باور بوينت PPT عرض نسخة ومقدم الصورة الحواشي (1) أساليب التعلم آن Barnette Zalubowski 20 فبراير 2008 أنماط التعلم 2 الجرد وفي كثير من الأحيان الأطفال يرثون أساليب التعلم والديهم. يرجى اتخاذ بضع دقائق لإكمال هذا الجرد (ورقة زرقاء) لمعرفة أفضل نمط حياتك. بعد الانتهاء من جرد يرجى تسجيل ذلك (ورقة خضراء). 3 خصائص المتعلم البصرية بحاجة الى ان نرى ذلك للتعرف عليها أنها ترغب في معرفة ما يتعلمونه لديك شعور قوي من لون والاستفادة من الرسوم التوضيحية والعروض التقديمية التي تستخدم اللون قد تكون فنية وعادة ما تكون مرتبة ونظيفة وكثيرا ما تغض الطرف عن تصور أو تذكر أشياء في كثير من الأحيان لجذب اللغة المكتوبة أو المنطوقة الغنية في الصور البحث محيطه السلبي مثالية وتفضل المحفزات أن تكون معزولة من الهاء السمعي والحسي الحركي 4 خصائص المتعلم البصرية غالبا ما يجدون صعوبة في الاتجاهات عن طريق الفم التالية قد الإفراط في الرد على الأصوات قد يكون مشكلة التالية المحاضرات في كثير من الأحيان يسيئون فهم الكلمات أخذ ملاحظات تفصيلية عديدة يمكن يشتت دون محفزات بصرية 5 خصائص المتعلم السمعية بحاجة إلى سماع ذلك للتعرف عليها اكتساب المعرفة من خلال الاستماع أو القراءة بصوت عال تذكر من قبل التفعيل الدروس لأنفسهم الجلوس حيث يمكن أن نسمع ولكن قد لا تولي اهتماما لمظاهرات سوفت بحاجة ل سماع اتجاهات أكثر من مرة لتنفيذ الإجراء الذي باحت كثيرا في من الأهل والأصدقاء بسبب مهاراتهم في الاستماع 6 خصائص المتعلم السمعية قد يجدون صعوبة في القراءة والكتابة وغالبا ما يجدون صعوبة مع توجيهات مكتوبة غالبا ما يسيئون فهم لغة الجسد وتعبيرات الوجه هوم أو التحدث إلى أنفسهم 7 خصائص المتعلم حركي بحاجة الى اليد على نهج للتعرف عليها في كثير من الأحيان يمكن تجميع أجزاء دون قراءة الاتجاهات تعلم أفضل عندما تشارك النشاط البدني قد تكون منسقة بشكل جيد للغاية ولها القدرة الرياضية استمتع الرحلات الميدانية والمهام التي تنطوي على مواد التلاعب في الكلام وأيديهم ومع فتات نقدر وأعرب جسديا التشجيع (على سبيل المثال. بات على ظهره) 8 خصائص المتعلم الحركية لديك صعوبة في الجلوس لا يزال بحاجة إلى أخذ فترات راحة متكررة يمكن تذكر ما حدث، ولكن لديهم صعوبة في تذكر ما قيل أو ينظر البحث عن أسباب لالعبث أو نقل عندما يشعر بالملل الاعتماد على ما يمكن أن يتعرض مباشرة أو تنفيذ الصراع مع الاستماع أو البصرية دروس 9 نصائح تعلم استخدام الرسوم البيانية الرسومات البصرية، والمنظمين، الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية اللون الملاحظات رمز وممتلكاتهم طلب خطي الاتجاهات استخدم الرسوم البيانية وشبكات لتدوين الملاحظات الممارسة تصور أو تصوير الكلمات والمفاهيم في رأسك جعل تأليف لائحة واستخدام برنامج أو كتاب الاحالة استخدام بطاقات فلاش 10 السمعية التعلم نصائح استخدام آلة تسجيل للمحاضرات وتبادل الأفكار، أو كتابة المشاركة في المناقشات الطبقة اسأل عن الاتجاهات يمكن ان تقرأ بصوت عال كرر هجاء الكلمات أو المعلومات بصوت عال لاحياء ذكرى بعد قراءة شيء ما، تلخيص ذلك ويقرأ بصوت عال. 11 حركي التعلم نصائح هل قدر التدريب العملي على كنماذج محتملة، العمل في المعمل، ويلعب دورا، والملصقات، الخ خذ متكررة، دراسة قصيرة يكسر الرسائل تتبع وكلمات لتعلم الإملاء وتذكر الحقائق (الرمل ورقة، ولعب دوه، الحلوى) استخدام الكمبيوتر لمشاريع استظهر أو الحفر أثناء المشي أو ممارسة قدراتهم Express من خلال الرقص والدراما، أو الرياضة تأخذ الملاحظات على كل شيء لمعرفة الحقائق إرسال لهم عدة مرات، وجعل ورقة دراسة المواد الدرجة مشارك مع الأشياء في العالم الحقيقي 12 الأفكار النهائية العديد من نصائح حركي يمكن استخدامها مع جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الابتدائي وذلك بسبب انخفاض تمتد من الاهتمام ومستويات النضج مساعدة الأطفال على فهم أساليب التعلم الخاصة بهم وكيف للدفاع عن أنفسهم. شكرا لك PowerShow هي إحدى الشركات الرائدة تقاسم موقع العرض / عرض الشرائح. ما إذا كان التطبيق الخاص بك هو الأعمال، وكيف لوالتعليم والطب والمدرسة والكنيسة والمبيعات والتسويق والتدريب عبر الإنترنت أو لمجرد التسلية، PowerShow هو كبير من الموارد. والأفضل من كل شيء، أكثر من ميزاته الرائعة هي مجانية وسهلة الاستخدام. يمكنك استخدام PowerShow إلى العثور على وتحميل سبيل المثال على الانترنت عروض باور بوينت PowerPoint على مجرد عن أي موضوع يمكنك أن تتخيل حتى تتمكن من معرفة كيفية تحسين الشرائح الخاصة بك والعروض مجانا. أو استخدامه لإيجاد وتحميل عالية الجودة كيف لعروض باور بوينت باور بوينت مع الشرائح المصورة أو المتحركة التي سوف يعلمك كيفية القيام بشيء جديد، أيضا مجانا. أو استخدامه لتحميل شرائح PowerPoint الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها مع المعلمين الخاص بك، والطبقة، والطلاب، ورؤساء، والموظفين والعملاء والمستثمرين المحتملين أو العالم. أو استخدامه لإنشاء عروض شرائح الصور رائع حقا - مع 2D و 3D التحولات، والرسوم المتحركة، واختيارك للموسيقى - التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الفيسبوك أو دوائر جوجل. أن كل شيء مجانا، فضلا مقابل رسوم رمزية يمكنك الحصول على صناعة الصورة أفضل الخصوصية على شبكة الإنترنت أو علنا ​​تعزيز العروض التقديمية وعروض الشرائح مع قمة الترتيب. ولكن بغض النظر عن أنه خال. نحن ليرة لبنانية حتى تحويل العروض التقديمية وعروض الشرائح في شكل فلاش عالمي بكل ما لها من مجد الوسائط المتعددة الأصلي، بما في ذلك الرسوم المتحركة، 2D و 3D الانتقال من آثار، والموسيقى جزءا لا يتجزأ أو الصوت الأخرى، أو حتى الفيديو جزءا لا يتجزأ من الشرائح. جميع مجانا. معظم العروض وعرض الشرائح على PowerShow أحرار لعرض، والعديد منهم حتى مجانا للتحميل. (يمكنك اختيار ما إذا كان للسماح للناس لتحميل الخاص بك العروض التقديمية الأصلية وعرض الشرائح الصورة لرسم أو مجانا أو لا تعمل على الإطلاق.) راجع PowerShow اليوم - مجانا. هناك حقا شيء لتقديم العروض الجميع مجانا. أو استخدامه لإيجاد وتحميل عالية الجودة كيف لعروض باور بوينت باور بوينت مع الشرائح المصورة أو المتحركة التي سوف يعلمك كيفية القيام بشيء جديد، أيضا مجانا. أو استخدامه لتحميل شرائح PowerPoint الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها مع المعلمين الخاص بك، والطبقة، والطلاب، ورؤساء، والموظفين والعملاء والمستثمرين المحتملين أو العالم. أو استخدامه لإنشاء عروض شرائح الصور رائع حقا - مع 2D و 3D التحولات، والرسوم المتحركة، واختيارك للموسيقى - التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك الفيسبوك أو دوائر جوجل. أن كل شيء مجانا، فضلا مقابل رسوم رمزية يمكنك الحصول على صناعة الصورة أفضل الخصوصية على شبكة الإنترنت أو علنا ​​تعزيز العروض التقديمية وعروض الشرائح مع قمة الترتيب. ولكن بغض النظر عن أنه خال. نحن ليرة لبنانية حتى تحويل العروض التقديمية وعروض الشرائح في شكل فلاش عالمي بكل ما لها من مجد الوسائط المتعددة الأصلي، بما في ذلك الرسوم المتحركة، 2D و 3D الانتقال من آثار، والموسيقى جزءا لا يتجزأ أو الصوت الأخرى، أو حتى الفيديو جزءا لا يتجزأ من الشرائح. جميع مجانا. معظم العروض وعرض الشرائح على PowerShow أحرار لعرض، والعديد منهم حتى مجانا للتحميل. (يمكنك اختيار ما إذا كان للسماح للناس لتحميل الخاص بك العروض التقديمية الأصلية وعرض الشرائح الصورة لرسم أو مجانا أو لا تعمل على الإطلاق.) راجع PowerShow اليوم - مجانا. هناك حقا شيء للجميع

No comments:

Post a Comment